كيف اسوي ركن كوفي بالبيت

كيف اسوي ركن كوفي بالبيت

What is in this article?

كيف اسوي ركن كوفي بالبيت

مع الإمدادات المناسبة والقليل من الديكور ، يمكنك إعادة إنشاء وظيفة وأجواء المقهى المفضل لديك في المنزل مباشرة. خصص مساحة في منزلك (على سبيل المثال: خزانة مطبخ ، أو خزانة غير مستخدمة أو خزانة قريبة) لتخزين أساسيات القهوة اليومية مثل الكبسولات أو الأرض ، والعصائر ومجموعة الأكواب الرائعة الخاصة بك. من خزانات القهوة المجهزة بالكامل وزوايا المشروبات المخبأة إلى الإعدادات الموفرة للمساحة مثل عربة القهوة المتنقلة ، قمنا بتجميع أفكار مقهى DIY التي تناسب كل مساحة وميزانية وأسلوب منزلي.

سواء كان أسلوب التصميم الخاص بك حديثًا أو بسيطًا أو قمت بزراعة جمالية مزرعة ، ستجد فكرة مقهى ستدلي ببيان في منزلك. قد يكون لديك تصميم مطبخ واسع ويمكنك تخصيص خزانة مدمجة لمجموعة القهوة الخاصة بك ، أو قد تعمل مع مطبخ صغير حيث يتم حساب كل بوصة مربعة (تلميح: حاول بناء المقهى الخاص بك في مكتب منزلك في حين أن).

عندما تحصل على الإلهام ، ستجد مدى سهولة تخصيص منطقة القهوة لتناسب أذواق منزلك ، وخلط الأطعمة اللذيذة وأكياس الشاي والكاكاو الساخن وحتى النبيذ أو الكحول. لقد رششنا في بعض مخططات التصميم الوظيفية التي تنتقل بسرعة من النهار إلى الليل ، حتى تتمكن من تحضير فنجان قهوة طازج في الصباح وتصبح متخصصًا في الخلطات في المساء (نعم ، نحن نتحدث عن إسبرسو مارتيني). This is كوفي بالبيت explore by the team of Superaccetp.com.

coffee bar at home by king coffee uae

1.خزانة قهوة مقلوبة

هنا ، قام المصمم الداخلي بتحويل خزانة الملابس إلى مقهى أنيق. تعتبر الأرفف المدمجة مثالية لتخزين الأكواب وأدوات التحريك وأرضيات القهوة ، بينما تساعد الستارة المزخرفة في إخفاء التخزين والإمدادات الإضافية. كوفي بالبيت

2.خزائن الخشب المستصلحة

مخبأ خلف الكسوة الخشبية الجميلة المستصلحة روس آلان ، تم تجهيز بار القهوة والشاي هذا بمجموعة من الأكواب وإبريق الشاي وصانع المشروبات الباردة وأكثرها شهرة ، وماكينة صنع القهوة. الأبواب مطوية ، لذا يمكنك ترك محطة القهوة الخاصة بك بعيدًا عندما يحل وقت الظهيرة.

coffee bar at home by king coffee uae

3.عربة المشروبات اليومية

احتفظ بالمشروبات – المحتوية على الكافيين أو غير ذلك – من الصباح إلى المساء. تعتبر عربة التسوق النهارية هذه كبيرة بما يكفي لتخزين المكونات والإكسسوارات لتحضير مشروبات الصباح وأغطية الليل وكل شيء بينهما. كوفي بالبيت

4.زاوية المشروبات مخبأ

مستوحاة من المطابخ الإنجليزية الخالدة ، حلمت المصممة Kate Marker بتصميم خزانة المؤن الرائعة هذه. افتح الأبواب الفخمة لتكشف عن مجموعة الأكواب الخاصة بك ، ثم استخدم حوض Native Trails Malibu لتحضير قهوة الصباح بسهولة.

coffee bar at home by king coffee uae
coffee bar at home by king coffee uae

4.زاوية المشروبات مخبأ

مستوحاة من المطابخ الإنجليزية الخالدة ، حلمت المصممة Kate Marker بتصميم خزانة المؤن الرائعة هذه. افتح الأبواب الفخمة لتكشف عن مجموعة الأكواب الخاصة بك ، ثم استخدم حوض Native Trails Malibu لتحضير قهوة الصباح بسهولة.

5.مخبأة في وزارة الداخلية

مع وجود محطة قهوة مخفية داخل هذا المكتب المدمج ، لن تحتاج حتى إلى مغادرة مكتبك لتحضير فنجان قهوة بعد الظهر. مع لون خزانة متطور ، يضمن المصمم الداخلي Krisanna Sanders of Recast Homes أن ضيوفك لن يكون لديهم أي فكرة عما بداخلهم.

6.بولد باكسبلاش

قم بتحويل منطقة القهوة الخاصة بك إلى بيان تصميم من خلال الجري الجريء مع backsplash وكونترتوب ، كما يفعل Unscripted Interior Design هنا. إذا كان لديك مساحة ، فإن حوض صغير مستدير يجعل تحضير القهوة أسهل بكثير.

7.منطقة القهوة الفاتنة

من باكسبلاش معكوسة إلى اللمسات الذهبية الأنيقة ، هذا المقهى من تصميم Malka Helft من Think Chic Interiors يدلي ببيان دون أن يطغى على بقية المطبخ. الخزانات الموجودة أعلى وأسفل مثالية لتخزين الأكواب والأواني والمكونات الأخرى المستخدمة بشكل متكرر.

8.انتيك منعش – مقهى بار

للحصول على لعبة DIY حقيقية من القمامة إلى الكنز ، قم بتغطية بوفيه عتيق بلمسة نهائية لامعة لإضفاء طابع أكثر حداثة. قم بتغطية أي عيوب بالسلال والجرار ومجموعة متنوعة على أكواب أحادية اللون.

9.أرفف متحركة

خصص مساحة في مطبخك لروتين القهوة الصباحية. أضف أرففًا عائمة لضمان سهولة الوصول إلى ماكينة صنع القهوة والأرضيات والأكواب – بالإضافة إلى أن المجموعة تبدو رائعة معروضة في هذه المساحة.

10.بسيطة وأنيقة – مقهى بار

احتفظ بأساسيات الصباح الباكر – آلة صنع القهوة وكوبك المفضل – في مرأى من الجميع وضع كل شيء آخر في الأدراج.

هل تبحث عن أفضل القهوة في الإمارات؟

لا تنظر أبعد من قهوة الملك(القهوة الاصلية). نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف هنا ، وسوف تستمتع بالتأكيد بتجربة فريدة من نوعها. نضع الشريط ، ولم نتبعه. نعتقد أنه يجب على الجميع الاستمتاع بأفضل طعام وقهوة في أي وقت وفي أي مكان. هذا هو السبب في أن King Coffee تقدم مجموعة متنوعة من المفاهيم التي تجذب العملاء من جميع أنحاء العالم. القهوة هي مصدر الطاقة والدافع لكثير من الناس. إذا كنت تبحث عن النجاح على المستويات الشخصية والمهنية في شركة مستدامة ، فقد وصلت إلى المكان المناسب. بفضل ثقافتنا المرنة ، يمكن للأفراد الطموحين تحقيق أهدافهم المهنية في مجال القهوة.

طموح “قهوة الملك” للوصول إلى العالم

مدام لي هوانغ ديب ثاو هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TNA “King Coffee” ولديها 25 عامًا من الخبرة في تجارة وتصدير البن. وهي أيضًا نائب رئيس جمعية القهوة والكاكاو الفيتنامية (VICOFA) ورئيسة جمعية القهوة الفيتنامية المتخصصة (VSCA). Happy Farmer هو مشروع قامت الآنسة.

تعتز ديب تاو منذ أن كانت صغيرة جدًا ، عندما كان عمرها أكثر من 20 عامًا بقليل ، مع رغبتها في أن يعيش المزارعون الفيتناميون حياة أفضل. وأهمها تحسين المستوى المعيشي للمزارعين واستقرار الدخل وخلق المزيد من فرص العمل للمزارعين.

تُعرف Madame Le Hoang Diep Thao بأنها المؤسس المشارك لمجموعة Trung Nguyen Coffee Group وأدارت المجموعة من عام 1996 إلى عام 2014. أحضرت خط إنتاج القهوة الفورية إلى Trung Nguyen ، وأسست Trung Nguyen وحققت النجاح للعلامة التجارية “G7”. فتحت استراتيجياتها أبواب Trung Nguyen والعلامة التجارية “G7” للعالم

Facebook
Twitter
Pinterest
Reddit
Tumblr
Skype
LinkedIn
WhatsApp
Print
Email