كم من الوقت ترتدين ملابس غير مرتبة؟

كم من الوقت ترتدين ملابس غير مرتبة؟

What is in this article?

الإزاحة هي علاج شعبي وثوري لتقويم الأسنان يقوم تقويم الأسنان دون إستخدام الدعامات التقليدية. بمساعدة التقنية الحديثة، تم تصميم أنظمة إنفيسفال لإنشاء طريقة مريحة وغير مرئية لإصلاح الأسنان المعوجة واللدغات غير المتوافقة. لكن ما المدة التي يجب عليك فيها إرتداء محاذاة الإصطفاف؟ وما الذي يمكن أن تتوقعه طوال فترة علاجك؟ دعونا نستكشف هذه الأسئلة، بالإضافة إلى بعض الاعتبارات الأخرى لأولئك الذين يفكرون في الحصول على عدم التوافق.

المحاذاة هي نوع من الدعامات الواضحة التي تكون غير مرئية عمليا

الإزاحة هي نوع من الدعامات الواضحة غير المرئية فعليا، مما يجعلها خيارا شائعا للمراهقين والبالغين الذين يريدون تحسين إبتسامتهم دون لفت الانتباه إلى أسنانهم. يتضمن العلاج بالمحاذاة غير المتجانسة إرتداء سلسلة من المحاذاة الواضحة والقابلة للإزالة التي تضبط أسنانك تدريجيا في الموضع المطلوب. كل محاذ يتم إرتداؤه لمدة أسبوعين تقريبا قبل أن يتم إستبداله بآخر في السلسلة.

في المتوسط، سيرتدي المرضى الإزاحة لمدة 12 شهرا تقريبا، على الرغم من أن هذا يمكن أن يختلف اعتمادا على الحالة الفردية. بعد اكتمال العلاج، سيحتاج المرضى إلى إرتداء مصان لإبقاء أسنانهم في مكانها. في معظم الحالات، يعد الإنفصال طريقة فعالة لتحقيق الأسنان المستقيمة دون الحاجة إلى الدعامات المعدنية التقليدية.

كم من الوقت ترتدين ملابس غير مرتبة؟

فهي مصممة خصيصا لكل مريض وتعمل على نقل الأسنان تدريجيا إلى موضعها الصحيح

يتم تخصيص المحاذاة الصافية بشكل مطابق لكل مريض والعمل على نقل الأسنان تدريجيا إلى موضعها الصحيح. تعتمد مدة إرتداء Invisalign على حالتك الفردية، ولكن معظم المرضى يلبسونها لمدة 1-2 سنة تقريبا.تقويم شفاف

أفضل عيادة في دبي

إبتسامات الإمارات هي أفضل عيادة في دبي لعلاج الإزدواجية. والعيادة مجهزة بأحدث التقنيات وأحدث المرافق، مما يمكنها من تقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاها.

ويكرس فريقهم من المتخصصين في طب الأسنان من ذوي المهارات العالية والخبرة العالية جهودهم لتوفير أعلى مستويات الرعاية والعلاج، وهم دائما على دراية بأحدث التطورات في طب الأسنان.

تقدم “إبتسامات الإمارات” مجموعة واسعة من علاجات الإغفال، التي تم تخصيصها لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل مريض. كما أنها تقدم إستشارات مجانية لمساعدة المرضى على تحديد ما إذا كان نظام الإزاحة مناسبا لهم أم لا.

عادة ما يستمر العلاج غير المطابق بين 9 و 18 شهرا، ولكن يمكن أن يختلف حسب شدة الحالة

عادة ما يتم إكمال العلاج غير المطابق في غضون 9 إلى 18 شهرا، ولكن يمكن أن يختلف ذلك حسب شدة الحالة. في بعض الحالات، قد يكون العلاج قصيرا لبضعة أشهر، في حين أن الحالات الأكثر تعقيدا قد تتطلب ما يصل إلى عام أو أكثر من العلاج. يحدد أختصاصي تقويم الأسنان المدة الزمنية اللازمة لكل حالة على حدة أثناء الاستشارة الأولية.

إذا كنت تبحث عن إنفصال دبي، سوف ترغب في زيارة إبتسامات الإمارات. هم أفضل مزود للإنقسام في المدينة، ويمكن أن تساعدك على الحصول على الإبتسامة المثالية.

التوافق هو طريقة رائعة لتحسين إبتسامتك دون الحاجة إلى إرتداء دعامات. المحاذاة غير مرئية فعليا، لذلك لن يعرف أحد أنك ترتديها. وبما أنها قابلة للإزالة، يمكنك أن تأكل وتشرب أي شيء تريده بينما ترتديها.

بعد الانتهاء من العلاج، سيحتاج المرضى إلى إرتداء عامل إمساك للحفاظ على إبتسامتهم الجديدة

بعد الانتهاء من العلاج، سيحتاج المرضى إلى إرتداء عامل استبقاء للحفاظ على إبتسامتهم الجديدة. فالمحتفظون هم من صنع مخصص ويناسبون على أسنانهم. وهي ترتدى طوال الوقت في الاشهر القليلة الاولى، ثم في الليل فقط ما دام أختصاصي تقويم الاسنان يوصي بذلك.

إن التوافق طريقة ممتازة لاستقامة وتحسين إبتسامتك دون الحاجة إلى الدعامات المعدنية التقليدية. على الرغم من أن أوقات العلاج ستختلف اعتمادا على كل حالة فردية، يمكن لمعظم الأشخاص توقع أن تستغرق رحلتهم غير المنتبذة حوالي ستة أشهر مع إجراء فحوصات منتظمة كل أربعة أسابيع – Basket Banks.

إذا كنت تفكر في الحصول على الإصغاء، فتأكد من مناقشة خياراتك مع أختصاصي تقويم الأسنان أو طبيب الأسنان المؤهل الذي سيكون قادرا على تزويدك بنصيحة أكثر شخصية حول المدة التي يجب أن تستغرق للحصول على النتائج التي تريدها.المزيد من الزيارات بعد الزيارة هنا

Facebook
Twitter
Pinterest
Reddit
Tumblr
Skype
LinkedIn
WhatsApp
Print
Email